التسميات

الخميس، يناير 06، 2011

الفضاءات المفتوحة

من انا ؟
الآنسة كيّالة
أكتب لكل من سئم الموازين المقلوبة لحياتنا ولم يعد يفهم شيئا... أكتب لكل من أربكته المعايير المزدوجة و الوجوه المتعددة و النفاق الاجتماعي... ولأني وجدت كل من حولي منافقين، ويستبدلون أقنعة وجوههم كما يستبدلون جوارب أقدامهم... لم أجد غير هذه المساحة للحديث لانفّس عمّا بداخلي ... ولست هنا بصدد إطلاق المواعظ والحكم ولن أعطيكم الاستنتاجات والحلول، أريد فقط أن أحدثكم، هل تواجهون ما أواجه؟




بدأت بما كتبتِ للتعريف عن نفسك الصديقة الآنسة كيالة صاحبة المدونة الكيل بمكيالين خاصة وانك قد حوْلت واجباً لي علماً بأنني قد اعتذرت سابقاً عن واجبيّن محوليّن لي من الصديقتيّن العزيزتيّن نيسان ونور لا لسبب الا ما ذكرتِ اعلاه ولانني اتفق تماما معك ومع ما عانيّتيه من واقع الحيّاة.
انا هنا لانني احب الفضاءات المفتوحة وفي واقعي كنت دائما واينما ذهبت وفكرت اصطدم بجدارات العزل المحيطة بي من كل جانب.
انا هنا لان كلمة تستفزني هنا او هناك فاعبر عن حالتي وردة فعلي المباشرة بكلمات وجمل اجدها تجد طريقها مباشرة دون جدارات العزل.
ارجو ان لا تعتبري عدم مشاركتي في الواجب اهمالا ولا تقصيرا بقدر ما هو رغبة جامحة في ان لا أُقيّد نفسي واجدها لاحقا غير قادرة على التحليق من جديد خاصة وانني وقعت حبيساً لفترة طويلة قبل ان ينتفض طائر الفينيق من داخلي من جديد ويُّزيل الركام والرماد الذي كاد ان يملأ المكان من حولي ويخنقني.
اعذريني او اعذروني فلن اعود للسجن من جديد.

يوسف
06/01/2011

هناك 3 تعليقات:

  1. حتاخذ صفرررررررررررررررررر

    حتى لو كلامك جميل :)

    ردحذف
  2. شكرا استاذ هيثم

    هيك صار في امل
    ان اصبح فيما تبقى من عمري
    من اصحاب المعالي او العطوفة
    او حتى دولة الرئيس

    انها المرة الاولى التي احصل فيها على علامة تؤهلني
    لاي من تلك المناصب

    ردحذف
  3. طب خلص... بنتواسطلك عتد الآنسة كيالة و إن شاء الله خير :]]]

    ردحذف