التسميات

الخميس، يناير 20، 2011

نياشين ... ودبابيس


نياشين ... ودبابيس

 اننا ننتمي الى أُمة أعطى ولا زال يعطي منها الكثير ممن يستحقون منا أكثر من نياشين تمنح لهم وفي المقابل ايضا لا زال فيها البعض ممن يستحقون منا أكثر من الدبابيس .

أبدأ بقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ( الأحياء عند ربهم ) .


و نياشين ألأمة بعد الشهداء تُمنح للأسرى والمُعتقلين الفلسطينيّين واللذين فاق عدد الموجودين منهم اليوم في سجون ومعتقلات العدو عن العشرة آلاف من الرجال والنساء والأطفال وفاق عدد من تخرجوا من مُعتقلات العدو عن المائة الف مما يوازي او يزيد عدد من تخرجوا من كل جامعات العالم من الفلسطينيّين لتكون سجون ومعتقلات العدو الصهيّوني الجامعة الأكبر في تاريخ الشعب الفلسطيني الحديث .
كُلنا يتذكر كم كان لرواد السجون والمعتقلات من دور في تأهيل وتأطير الكثير من الشباب الفلسطيني حتى أعتبرت السجون والمعتقلات في وقت من الأوقات الأرض الخصبة والتي أنتجت أكثر المقاومين شدة وصلابة بعد تخرجهم على أيادي عُتاة المقاومة في السجون والذي مضى على وجود بعضهم أكثر من ثلاثون عاما في المُعتقل .
إذا كان شهداؤنا هم ضميرنا الحيّ تحت الأرض فإن أسرانا ومعتقلينا هم ضميرنا الحيّ فوقها ويكفيهم فخرا أنهم ما كانوا يوما إلا مع شعبنا وحقه في تحرير كامل التراب الوطني الفلسطيني دون الالتفات لما يجري على امتداد ساحات الوطن من مُناكفات وإنقسامات .
ولن أنسى أهل الأسرى والمُعتقلين وأقاربهم وهم كل شعبنا الفلسطيني الصامدون تحت الاحتلال وأكاد أجزم أن كل بيت فلسطيني يفخر بأن أحد أبنائه على الأقل موجود في المعتقل او تخرج يوماً منه .


أما الدبابيس مجازاً وإن كانت الخوازيق قليلة بحقهم فهم أزلام ما يُسمى بالسلطة واللذين لم يكتفوا بأن لم يفعلوا شيئاً للأسرى بل على العكس تماماً وفي الإجتماعات المُغلقة مع العدو يطالبونه بعدم الإفراج عنهم ( خوفاً منهم على مناصبهم وامتيازاتهم وبطاقات ال VIP ) .

الحرية للاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال .


يوسف

هناك 4 تعليقات:

  1. يعني لو يكفونا شرهم على الأقل بكون أحسن! بس للأسف بزودوها و بيطلبوا بعدم الإفراج!

    *يسلمو على مقطع الفيديو .. :) خلاني أحس بشوية أمل :)

    ردحذف
  2. أتفق معك في كل ما ذهبت إليه، و لا أظن أنني أستطيع أن أضيف المزيد، سوى الدعاء لأسرانا بفك الأسر عما قريب

    ردحذف
  3. اخي هيثم

    مساء الخير

    وظلم ذوي القربى أشد مضاضة ***
    على النفس من وقع الحسام المهنّد

    الا يكفي ظلم وقساوة الاحتلال ؟؟؟

    دمت بخير

    ردحذف
  4. اخي صالح

    مساء الخير

    لا.....لا.......لا
    معقول
    وين المعارضة؟؟؟

    ربنا يفك اسرهم قريبا
    وكلنا يعلم ان ذلك ليس بمستحيل
    العدو اضطر مرارا وتحت الضغط
    اكيد ليس ضغط النواعم في رام الله
    ولكن ضغط المقاومين على الارض
    باطلاق سراح الاسرى

    دمت بخير

    ردحذف