التسميات

الخميس، يونيو 30، 2011

امل .م.أ.....على الموعد دوماً



يقولون

يقولون ان تأتي متاخرا ... خيرا من ان لا تأتي ابدا
وانا اقول
ان روعة وقيمة وجمالية الاشياء التي نريدها
 يكمن ...
 في  ان  تأتي الى حياتنا ... في وقتها

 امل .م.أ 

مدونة تستحق المتابعة
 ..................

 وانا اقول

ان وجودك معنا وعودتك اليّنا
زاد من روعة وقيمة وجماليّة التدوين هنا
وفي وقتها....
مدونة امل تستحق المتابعة
يوسف

على الهامش
صديقتنا الغاليّة  امل.م.أ هيّ من عائلة الغُرباء
اللذين اجتمعوا يوما في بيت الغُرباء
تجمعهم الانسانية والمحبة والامل





هناك 6 تعليقات:

  1. مساء\صباح الخير
    اهلا وسهلا بنوارتنا امل ....
    اجت بوقتها؟؟؟ لا امول تأخرت شوي لانه هلا مع اجازتها في عمّان مش ح تفضى للتدوين...لكن الحمدلله انها وصلت وان شاء الله تفشلني ونلاقيها نشيطه اكتر مع الاجازه....شدّي حيلك امووول وانكشي مخك علينا شوي:)

    ردحذف
  2. احبتي جميعا
    اثلجتم قلبي والله بقلوبكم الكبيرة وايديكم البيضاء وسعة صدركم لي دائما
    كم انا سعيدة انكم كنتم ولا زلتم تحتفظون لي بهذه المكانة العالية من علو انفسكم ورقي اخلاقكم
    كنتم وما زلتم الشمعة التي تنير لي عتمة ليلي الطويل
    على العهد باقون
    يجمعنا الحب والانسانية والامل
    ربي لا يحرمني منكم يا اغلى الغوالي

    ردحذف
  3. أهلا بك أمل بيننا

    حقيقة مدونة تستحق المتابعة

    أبي يوسف يشرفنا دوما وجودك المميز واهتمامك وتحفيزك لنا على الكتابة والمتابعة..

    أشكرك

    ردحذف
  4. أموله,,

    وأنا من حبايبك؟؟

    ردحذف
  5. يوسف رائعة جداً صديقي اتمني زيارتكم لمدونتي

    ردحذف