التسميات

الاثنين، نوفمبر 08، 2010

سمعنا صوْتك

الحكومة طالبتنا جميعا ولاول مرة في حياة كل الحكومات السابقة ويمكن اللاحقة واكيد اول واخر مرة في حياتنا نحن بسماع صوْتنا وانا شخصيا قررت ولمرة واحدة ان اكون مواطنا صالحا في نظر الحكومة واسمعها صوتي وبالعالي كمان وبالفم المليّان.
ان تسمع صوتي الحكومة شيء وان ابيعها صوتي شيء اخر .
كلمة المواطن واصلها من وطن وهذا الوطن الذي قررت الحكومة منفردة تفتيته ليصبح دوائر وكل دائرة لا يزيد حجمها عن حجم رغيف الخبز الذي تتصدق الحكومة به علينا وتُحملنا الجميلة بانه لا زال في متناول الكثيرين منا ولله الحمد.
الحكومة السابقة وباعتراف الجميع شاركت وبشكل مباشر بتزوير نتائج الانتخابات النيابية السابقة لصالح مرشحيها والحكومة الحالية ساهمت ومن قبل ان تجري الانتخابات ومن خلال اقرارها لقانون الانتخابات المؤقت وبشكله الحالي دون حوار ونقاش مع كل الفعاليات والمواطنين وضمان اعلى نسبة من نسب المقاطعة تمهيدا لانجاح مرشحيها وبالتالي فهي شاركت وبشكل غير مباشر بالتزوير من خلال فرض واقع الحال بانجاح مرشحين ضد غيرهم . 
يوم غداً سأمارس حقي كمواطن واُسمع الحكومة صوْتي عالياً من خلال استمراري في برنامج عملي اليومي والمُعتاد ولا كأن هناك اي شيء غير عادي.




 

هناك 4 تعليقات:

  1. http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-snc4/hs923.snc4/73606_1704047882224_1268817976_31893544_6702959_n.jpg

    ردحذف
  2. الله يرحم مؤنس الرزاز حين قال" قسموك يا وطني الى دوائر..وانا احب المربعات"

    مساؤك ياسمين اخي يوسف

    ردحذف
  3. " يوم غداً سأمارس حقي كمواطن واُسمع الحكومة صوْتي عالياً من خلال استمراري في برنامج عملي اليومي والمُعتاد ولا كأن هناك اي شيء غير عادي " .

    *
    لا تعليق إلا

    أشكرك , لأنك جعلتني أبتسم

    ردحذف
  4. مع كل ما يمكن أن يقالو لكنه القرار الصائب برأيي
    شكرا ًلك

    ردحذف