التسميات

السبت، فبراير 05، 2011

مُبارك انتهى ومن التالي ؟؟؟


 لماذا مبارك لم يستقل بعد ؟

يُّدرك مُبارك اكثر من غيّره هو والعصابة الدوليّة التي يأتمر بإمرتها ان رحيل مُبارك سيُّسرع في امتداد الثورات الشعبيّة الى دول وشعوب تنتظر انتصار المصريّين لتبدأ هيّ بدورها فلقد اثبت المصريّون انهم حصروا الاهتمام العالمي وعلى كل المستويّات بقضيّتهم وان اي حركة شعبيّة جديدة لن تحضى بالاهتمام الاعلاميّ والعالميّ طالما ثورة الشعب المصريّ مُستمرة .

لذلك فإن مُبارك والذي كان دائما خادما امينا لسيّاسات اعداء الامة فانه ولآخر يومٍ يّحاول جاهداً ان يُقدم خدماته بمحاولة تأخير الثورات الشعبيّة العربيّة القادمة املاً في منح الطُغاة بعض الوقت لمحاولة ارضاء شعوبهم او تقديم بعض التنازلات هنا او هناك املاً في الهروب من ثورة الشعوب والحساب العسير الذي ينتظرهم .


مُبارك انتهى وعقارب الساعة لن تعود الى الوراء والدور قادم على الطُغاة الآخرين وإن منحهم مبارك بعض الوقت ذلك لن يُقدم او يؤخر ساعة الحساب وان كان فقط سيزيد من النيران التي ستحرقهم .


من التالي ؟؟؟
سؤال يحاول الكثير من الطُغاة ان لا يسمعه وكل منهم يُحاول ان يُُّبعد الدفة عنه ولكن من يعرف الا يُّدركون ان الشعوب العربيّة قد تنتفض معا من المحيط الى الخليج وتتخلص من كل الطُغاة .

يا مُبارك ارحل الآن فلقد اتعبتنا كما اتعبت اخوتنا المصريّين فالجزائريّون واليمنيّون والسوريّون والليبيّون والاردنيّون والفلسطينيون والسودانيّون والمغربيّون والسعوديّون والكويّتيّون والبحرانيّون والعراقيّون و...و...وكل الشعوب العربيّة تنتظر دورها للتغيّير على احر من الجمر .


يوسف
05/02/2011

هناك 4 تعليقات:

  1. ..لما قال في المقابله انه يخشى من الفوضى بعد رحيله ...اظن ان كان يقصد الفوضى في العالم العربي كله وليس في مصر فقط!!
    فعلاً
    ضربتين في الراس توجع ... فما بالك بأن يطير الراس الكبير بحاله؟

    ردحذف
  2. الله يقويهم وسيحل سيرحل و يرحل كل من خذل شعبه باذن الله.

    ردحذف
  3. التالي = الجميييييييييييييييييييع إن شاء الله

    مهما لملموا أوراقهم و خدروا الشعوب فسيأتي يوم

    كفانا!

    ردحذف
  4. ذكرتني بشي زمااان .. لما صارت الأنتفاضة . مرة كنت قاعدة وبتفلسف وطبعا اهلي بدهم يشوفوا بنتهم الصغيرة شو بدها تحكي على الموضوع .. وقتها كنت 13 سنة .. قعدت احكي لازم يسير في ثورة بكل العالم العربي ومع بعض بنفس الوقت عشان ما في دولة تقدر تبعت جيشها لدولة تانيه وهيك بس بنقدر نقضي على الحكومات و بعدين بنقدر نحلل فلسطين :) و من يوم ما بلشت ثورة مصر و انا عم بسأل حالي ( الحلم الطفولي هداك عم يتحقق؟؟؟) وكمان عم بضل يخطر ببالي المثل الأمريكي اللي بحكي احذر مما تتمنى لأنوا ممكن يتحقق :) هلأ انا متأكدة انوا إذا تحقق بسير في كتير تحسن كبير :)
    دمت بخير

    ردحذف